Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المؤلف =
الفايز، شذى عبدالله مساعد
عدد المقالات:
1
Exploring Perceptions of Saudi in-placement Early Childhood Students on the Assessment Approach of Learning Stories in Saudi Arabia’s Early Childhood Settings
المجلد 41، العدد 195، يوليو 2022، الصفحة
733-757
شذى عبدالله مساعد الفايز
عرض المقالة
PDF 496.86 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 43 (2024)
المجلد 42 (2023)
المجلد 41 (2022)
المجلد 40 (2021)
المجلد 39 (2020)
المجلد 38 (2019)
المجلد 37 (2018)
المجلد 36 (2017)
المجلد 35 (2016)
المجلد 34 (2015)
المجلد 33 (2014)
المجلد 24 (2005)